أرشيفية
أرشيفية


تروج لنفسها عبر «فيس بوك»..حبس فتاة تمارس الأعمال المنافية للآداب بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 11:27 ص


قررت النيابة العامة بالبحر الأحمر، حبس فتاة لقيامها بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي داخل شقة بمنطقة سكنية بالغردقة، حيث روجت لنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

كان اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطار من اللواء خالد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحرالاحمر، يفيد بتمكن المقدم رامي الشيخ رئيس مباحث قسم حماية الآداب والرائد محمود عبدالوهاب وكيل مباحث القسم، من القبض على فتاه تدعي «ك. م»، في العقد الثالث من العمر لممارستها الأعمال المنافسة للآداب داخل شقة سكنية بمنطقة جنوب مدينة الغردقة حيث عرضت نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت بمقابل مادى.

اقرأ أيضا| العثور على جثة داخل شقة سكنية بمنطقة أبو عشرة بالغردقة

وأسفرت تحريات ضباط مباحث الآداب بعد جمع المعلومات وتم تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنا من ضبطها بدائرة قسم أول الغردقة وتحديدًا بمنطقة «مبارك 6».

وبمواجهتها أعترفت المتهمة باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي دون تمييز، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة المختصة والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة