نادي أسوان
نادي أسوان


معسكر مغلق لأسوان استعدادًا للموسم القادم

مصطفي وحيش

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 11:46 ص

يتجمع فريق الكرة الأول لنادى أسوان يوم الثلاثاء 3 نوفمبر، لبدء فترة الإعداد للموسم القادم بالمركز الأوليمبى بالمعادي تحت قيادة كابتن سامى الشيشينى المدير الفني.

ويستمر معسكر الفريق بالمركز الأوليمبي لمدة أسبوع ينتقل بعدها للأسكندرية ليستكمل فترة الأعداد فى الأكاديمية العربية البحرية بالإسكندرية وذلك فى إطار استعدادات تماسيح النيل للموسم الجديد.


من جانبه، وجه أحمد سليمان رئيس نادى أسوان، رسالة شكر إلى إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية البحرية على مساهمته فى معسكرات الفريق وكذلك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على دعمه المستمر للفريق مادياً ومعنوياً للاستمرار بالدورى الممتاز.

وكان سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق قد وقع على عقود تدريب فريق أسوان فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم  بمقر نادى أسوان فى حضور مجدى سبالك نائب رئيس الناد لمدة موسم واحد قابل للتجديد، واصطحب الشيشينى أمير عبد العزيز الذى من المقرر أن يشغل منصب المدرب العام، على أن يكون باقى أعضاء الجهاز الفنى من أسوان.

وتم إهداء قميص أسوان لكل من الشيشينى وعبد العزيز على هامش المؤتمر، ووعد الشيشينى جماهيرأسوان باستكمال العروض القوية التى اختتم بها أبناء الجنوب الموسم الماضي.

وقال المدير الفنى لتماسيح النيل: أسوان دائما ما تكون وش السعد على أى مدرب وأى مدرب بيجى أسوان ربنا بيكرمه.


أضاف: ما زلنا لا نعرف هل سنكمل فى القاهرة أم سنعود لأسوان لأن الجدول لم يتم إعلانه حتى الآن، ولكن نعد جماهير أسوان أن نكون عند حسن ظنهم وسنطور الأداء مع اللاعبين، الفترة الماضية شهدت عمل جيد جدًا مع كشري وسنستكمل ذلك العمل ونطوره.

وكان عدد من لاعبى أسوان قد تلقوا عروضًا على مدار الأيام الماضية، أبرزهم فادى فريد هداف الفريق، والذى يتنافس على ضمه إنبى والاتحاد السكندرى وأحمد عامر الذى تلقى عرضاً من الجونة، ومسعد عوض حارس المرمى الذى تلقى عرضُا من وادي دجلة.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يدخل معسكر مغلق اليوم.. وصلاح يطالب اللاعبين بعدم الاستهانة بأسوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة