محافظ الشرقية أثناء تفقد اعمال المرحله الثانية من الممشي السياحي
محافظ الشرقية أثناء تفقد اعمال المرحله الثانية من الممشي السياحي


محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الانتهاء من الممشى السياحي بالزقازيق

سناء عنان

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 01:10 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال النهائية بالمرحلة الثانية من الممشى السياحي بمدينة الزقازيق والمُقام أمام كليه الآداب، إستعداداً لإفتتاحه رسمياً، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لإستخدامه في التنزه ، ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح  اليوم لمتابعة الأعمال الجارية بالمشروع  والتي تأتي ضمن تنفيذ خطه محافظه الشرقيه لإعادة الوجه  الجمالي والحضاري للمدينه وخلق محاور مروريه جديده تساهم في فك الإختناقات المروريه داخل مدينه الزقازيق.

أوضح المحافظ، أن أعمال المرحلة الثانية للممشي شملت الإنتهاء من إقامه السور الحديدي للحائط الساند و غرس الزهور في الأحواض والورود الملونه وتثبيت المقاعد الرخامية ليستخدمها المواطنون في الجلوس وقضاء أوقاتهم ، كما تم الإنتهاء من تركيب وتشغيل نافورة و مصابيح الإنارة والأعمدة الكهربائية وبلاط الإنترلوك ، ودهان السور الخرساني والبلدورات ، مشيراً إلى أنه جاري تنفيذ أعمال المرحلة الثالثه بالممشى السياحي بمدينة الزقازيق والتي تبدأ من أمام ديوان عام المحافظة ، والذي سيمثل متنفساً هاماً للمواطنين من أبناء المحافظة.

رافق المحافظ في الجولة سعد الفرماوي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

«اقرأ أيضا»|| محافظ الشرقية يؤكد سرعة الانتهاء من الممشي السياحي بالزقازيق

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة