رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


خاص | رانيا فريد شوقي تعلن عن شخصية "ضربة معلم"

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 01:40 م

في بعض الأحيان وبالأخص داخل الوسط الفني، الأبناء يرثون الكثير من الأباء فمنهم من يرث الشبه، ومنهم من يرث المهارات والموهبة، لينطبق عليهم قول: «ابن الوز عوام».

 

لذلك التقينا بالنجمة "رانيا فريد شوقي" وفي تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" قالت انتهيت من تصوير مسلسل "ضربة معلم" بطولة محمد رجب، رياض الخولي، محمد عز، إنعام سالوسة، مي سليم، محمد نجاتي، ندا عادل، حنان سليمان، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، أحمد صادق تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج استاذ إسماعيل فاروق"، مكون من 45 حلقة وسيتم عرض المسلسل خلال الفترة القادمة. 


وأعلنت عن تجسيد شخصية "معلمة بالسوق" وستقابل مصاعب في حياتها ومن هنا ستبدأ الأحداث المشوقة لمسلسل "ضربة معلم" .

من جانب آخر حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي كواليس وبروفات الأطفال الموهوبين بفريق مؤسسة "أولادنا" لذوي القدرات الخاصة لتعلن عن تقديمها حفل الافتتاح الرسمي للملتقى في دورته الرابعة والتي ستقام يوم ١٨ أكتوبر القادم بدار الأوبرا المصرية.

وأكدت رانيا فريد شوقي على دعمها الدائم لـ"أولادنا" منذ انطلاق الدورة الأولى وأنها تتمنى لهم كل التوفيق وتحث جميع الأطفال على الاستمرار في تنمية مواهبهم وقدراتهم، وكان قد انتهى القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادًا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقى "أولادنا".

ومن جانبها أكدت سهير عبدالقادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة المشاركين، مشيرة إلى أن الملتقى يساهم في نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية في المجتمع، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في الترويج السياحي والثقافي لمصر.

 انتظروا الحوار كامل على "بوابة اخباراليوم" قريباً

اقرأ أيضا«مالوش لازمة الدور».. كواليس تعنيف «فريد شوقي» لابنته «رانيا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة