مياه الشرب والصرف الصحي
مياه الشرب والصرف الصحي


مياه الشرب بالغربية: حملات مكثفة على الوصلات الخلسة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 01:45 م

شنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، حملات مكثفة لضبط الوصلات الخلسة ومخالفي شروط التعاقد.

من جانبه، شدد المهندس عادل عطية، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد التعديات والمخالفات والوصلات الغير قانونية وذلك حتى تستطيع الشركة القيام بدورها على الوجه الأمثل من التشغيل والصيانة ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين و لن يسمح بوجود حالات تعدى على خطوط مياه الشرب و ستتم المتابعة الدورية أولا بأول لتلك المسارات حفاظا على المال العام.

وجاء ذلك تحت إشراف عبد الرحمن عجور رئيس القطاع المالى وأيمن أبو يوسف المأمور القضائي ورئيس القطاع التجارى، ومن يفعل ذلك من تعديات و مخالفات يعرض نفسه للمخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية، ضده وإزالة التعديات وسنبذل قصاري الجهد للحد من الاهدار الناتج عن استخدام الماء عن طريق وصلات الخلسة.

وأكد "عطية" أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد التعديات والمخالفات ووصلات الخلسة فهذه مخالفة حرام شرعاً وقانونا و خطأ جسيما يحمل  الشركة عبئاا ثقيلاً  و إستنزافا لطاقاتها و مواردها ومن يقم بمثل هذه التعديات يعرض نفسه للمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وإزالة التعديات.

اقرأ أيضا| بعد مصرع 3 أشخاص..«مياه القليوبية» تحذر من فتح وتسليك البلوعات

ووجهة عبد الرحمن عجور رئيس القطاع المالي وابراهيم الشوبري رئيس الحمله المركزيه  بتسهيل ماموريه اللجان من توفير سيارات وسائقين لتغطية اطراف المحافظة.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة