رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


خاص | لهذا السبب.. «رانيا شوقي» لا تعمل بالسينما.. والمنصات هى المستقبل

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 01:51 م

أكدت رانيا فريد شوقي، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أن الأعمال السينمائية قليلة بسبب غياب الأفلام الرومانسية، واختصت على "الاكشن" ووجوه محددة، وأتمنى أعمل أفلام اجتماعية تترك بصمة مثل أفلام فريد شوقي الذي غير بها قوانين دولة وكان بها أفكار جديدة وهادفة.


وأوضحت أن عرض الأفلام والمسلسلات على المنصات الإلكترونية هى المستقبل والأقرب والأسهل لشباب هذا الجيل لكن الأجيال القديمة عندها بعض من الصبر لانتظار المسلسل والمتابعة والتشويق.

 

من جانب آخر حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي كواليس وبروفات الأطفال الموهوبين بفريق مؤسسة "أولادنا" لذوي القدرات الخاصة لتعلن عن تقديمها حفل الافتتاح الرسمي للملتقى في دورته الرابعة والتي ستقام يوم ١٨ أكتوبر القادم بدار الأوبرا المصرية.

وأكدت رانيا فريد شوقي على دعمها الدائم لـ"أولادنا" منذ انطلاق الدورة الأولى وأنها تتمنى لهم كل التوفيق وتحث جميع الأطفال على الاستمرار في تنمية مواهبهم وقدراتهم، وكان قد انتهى القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادًا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقى "أولادنا".

ومن جانبها أكدت سهير عبدالقادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة المشاركين، مشيرة إلى أن الملتقى يساهم في نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية في المجتمع، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في الترويج السياحي والثقافي لمصر.

 انتظروا الحوار كامل علي "بوابة اخبار اليوم قريباً

اقرأ أيضا

رانيا فريد شوقي ضيفة نشوى مصطفى في «بنت البلد»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة