صالح جمعة
صالح جمعة


بعد الصمت الطويل.. الأهلي يحسم مصير صالح جمعة

إبراهيم مدكور

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 02:25 م

لا أحد ينكر أن صالح جمعة لاعب النادي الأهلي يمتاز بموهبة من العيار الثقيل، لكنه يثبت من وقت لآخر أنه شخص غير مسئول بسبب تصرفاته غير المبررة، وتفريطه في استغلال موهبته لخدمة فريقه والمنتخب الوطني.

صالح جمعة موهبة يشهد له الجميع داخل وخارج الساحرة المستديرة، والذي لفتت انتباه أكبر الأندية لتتصارع عليه لارتداء القميص الخاص بها، بعدما ظهرت موهبته في صفوف أحد الأندية البترولية.

ويجيد «جمعة» اللعب في مركز صانع اللعب، الذي وضع بصمة له في هذا المركز لدقة تمريراته ورؤيته للملعب بالكامل في هذا المركز، ولا لكن للأسف موهبة لا تكمل، بسبب استهتاره بهذه الميزة الذي يتمتع بها اللاعب وتميزه عن أي لاعب أخر.

نجح المشاغب في التغلب على مشاكله الماضية وإثبات الذات للجهاز الفني الجديد للأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني، ومسح ملف عدم الالتزام الذي دائما يكررها الأجهزة الفنية في تقريره عن اللاعب.

وظهر صالح جمعة خلال الفترة الماضية في بعض مباريات الدوري الأخيرة لبضع دقائق قليلة نجح خلال هذا الفرصة في إثبات وجوده داخل المستطيل الأخضر ولفت انتباه الجهاز الفني من على دكه البدلاء أثناء مشاركته في المباراة.

وأظهر صالح جمعة اللياقة البدنية ولمساته السحرية التي لفتت الجنوب أفريقي بيتسو وسيماني ليعطيه قبلة الحياة مره أخري بعدما قرر دخول اللاعب في حساباته خلال الفترة المقبلة بعدما كان اللاعب اقترب من الرحيل من القلعة الحمراء.

أعلنها صريحة المدرب المساعد للجهاز الفني للأهلي سامي قمصان في تصريحات له عقب تتوج الدوري بالدوري رسميا أمس، أن اللاعب أصبح في حسابات الفريق الفترة المقبلة ولا يفكرون في الاستغناء عن اللاعب .

وتعرض «جمعة» لأكثر من مرة للرحيل من القلعة الحمراء، أخرها بعد توصيه من السويسري رينية فايلر المدير الفني السابق للمارد الأحمر بسبب عدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني إلا أن تدخل مجلس لأداره بااقناع السويسري بإعطاء فرصة أخيره للاعب للاستفادة من موهبته خلال الفترة القادمة.

وانضم للفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي قادما من إنبي في موسم 2015/2016 ، بعدما ظهر مع الفريق البترولي بشكل رائع لفت انتباه مسئولي القلعة الحمراء لانضمام اللاعب ضمن صفوف المارد الأحمر، والاستفادة من خدمات موهبة اللاعب في الفريق الأول .

اقرأ أيضًا.. كلمات للتاريخ| تصريحات لاعبو الأهلي عقب التتويج بالدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة