تامر حسني
تامر حسني


بالفيديو| تامر حسني يحذف «ألف سلامة» من قناته.. ويعتذر لجمهوره

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 04:07 م

نشر النجم  تامر حسني، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو من أغنية "بألف سلامة" من الألبوم الجديد "فولاذي" ليعتذر للجمهور عن النسخة الأولى بعد ساعات من طرحها بسبب وجود مشكلة تقنية في النسخة، مؤكدا أنه يحاول سحبها هو والشركة المنتجة واستبدالها بنسخة أخرى.

وكتب تامر: "نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامه و أكيد مبسوط انها في ساعاتها الأولى متصدره التريند برقم ١ و انها حققت المركز ال ٣٣ على مستوى العالم و لكن الأغنيه على يوتيوب فيها مشكله تقنيه محسوسة لبعض الناس ، و انا من أمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل ألنسخه على يوتيوب و لما لقيتها هتاخد وقت قررت انا و الشركة المنتجة إعادة نشر الأغنيه مره أخرى إرضاء للجميع دا حقكم عليا و علينا كلنا انا و صناع العمل المحترمين .. مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير نهاركم جميل زيكم ، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخة الجديدة و لينك الجديد".

يذكر أن أغنية "بألف سلامة "، من كلمات تامر حسين ولحن محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، واقتربت من مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في أقل من 24 ساعة.

وكانت أول أغنية طرحها تامر حسني من ألبومه الجديد، هي أغنية «اختراع» التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وكانت ثاني الأغاني «مابطلناش إحساس» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي، وثالث الأغاني كانت «فجأة افترقنا» وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي.

ألبوم «خليك فولاذي»، يطرحه تامر حسني بعد عامين من طرح ألبوم «عيش بشوقك»، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاحا جماهيرياً كبيرَا، لذلك ينتظر جمهوره الألبوم الجديد بترقب وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ ايضا...تامر حسني يقترب من مليون ونصف مشاهدة بأغنية «بألف سلامة»

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نهاركم كله خير اكيد فرحان بإستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامه و اكيد مبسوط انها في ساعاتها الأولى متصدره التريند برقم ١ و انها حققت المركز ال ٣٣ على مستوى العالم و لكن الأغنيه على يوتيوب فيها مشكله تقنيه محسوسه لبعض الناس ، و انا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخه على يوتيوب و لما لقيتها هتاخد وقت قررت انا و الشركه المنتجه إعادة نشر الأغنيه مره أخرى ارضاءً للجميع دا حقكم عليا و علينا كلنا انا و صناع العمل المحترمين .. مش هوصيكم بقى 😂🤝عايزين نسمعها تاني كتير 😩😂 نهاركم جميل زيكم ، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخه الجديده و لينك الجديد في ال bio

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة