وزير الدولة للإعلام مع نظيره الأردني
وزير الدولة للإعلام مع نظيره الأردني


وزير الدولة للإعلام يبحث مع نظيره الأردني سبل التعاون

أ ش أ

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 05:45 م

 

بحث وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، اليوم الأحد، مع وزير الدولة للإعلام بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور علي العايد، سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين.

واتفق الوزيران- خلال اللقاء- على ضرورة التعاون بين البلدين في مجال الإعلام خلال الفترة القادمة نظرا لطبيعة العلاقة الودية الواضحة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وبحثا أهمية تعزيز التعاون الثلاثي بين البلدين والعراق، وضرورة أن يُعبر الإعلام في الدُول الثلاثة عن تلك العلاقات الاستراتيجية.

وأكد هيكل على علاقة الود التي تربطه بالوزير الأردني منذ فترة طويلة، حيث كان العايد سفيرا للأردن بالقاهرة حتى تم تعيينه وزير دولة للإعلام منذ أسابيع قليلة، منوها إلى أن رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة أيضا كان سفيراً للأردن بالقاهرة، وتجمعه به علاقة قوية وودية حتى الآن، ووصفه بأنه يدرك دور الإعلام في المرحلة الحالية خاصة مع التطورات الكثيرة التي تشهدها المنطقة.

ودعا العايد هيكل لزيارة الأردن في أقرب فرصة لتعزيز أطر التعاون والتنسيق بين الجانبين، خاصة مع العلاقة الطيبة التي تجمعهما على المستوى السياسي والشخصي.

وفي نهاية اللقاء، قام هيكل بإهداء درع وزارة الدولة للإعلام للوزير الأردني تقديراً لجهوده خلال فترة عمله كسفير للأردن في مصر، ودوره في دعم العلاقات بين البلدين، معربا عن أمنياته للوزير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة