أشرف صبحي وفارتينيه أوهانيان
أشرف صبحي وفارتينيه أوهانيان


وزير الرياضة يستقبل نظيرته اللبنانية لبحث التعاون المشترك

شادي محمد

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 05:46 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب السيدة فارتينيه أوهانيان وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية، لبحث أوجه التعاون بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة .

 

وخلال اللقاء، أكدت وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية على عمق العلاقات القوية بين الشعبين المصري واللبناني، مشيرة إلى تطلعها لمزيد من التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة التي تخص الشباب والرياضة .

 

وأشادت أوهانيان، بجهود أشرف صبحي خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن مصر أصبحت تمتلك بنية تحتية رياضية وشبابية على أعلى مستوى وتستطيع من خلالها إستضافة أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية في أي وقت، وهو ما ظهر واضحا خلال الفترة الماضية بعد إقامة أكبر البطولات العالمية والدولية والقارية في مصر، فضلا عن العديد من الفعاليات الشبابية المميزة.

 

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة، تقديره لوزيرة الشباب والرياضة اللبنانية، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد العديد من بروتوكولات التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي .

 

وفي نهاية اللقاء، سلم وزير الشباب والرياضة نظيرته اللبنانية علماً ووثيقة تنظيم المؤتمر الكشفي العربي الثلاثين 2022 ، والذي استضافته مصر في دورته السابقة عام 2019 وذلك في تقليد هو الأول من نوعه على مستوى فعاليات المؤتمر الكشفي العربي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة