المغربي  إصلاح طريق "سفاجا - سوهاج" ومازال مغلق بسبب سوء الأحوال الجوية
المغربي إصلاح طريق "سفاجا - سوهاج" ومازال مغلق بسبب سوء الأحوال الجوية


للمرة الثانية.. غلق طريق «سفاجا - سوهاج» لسوء الأحوال الجوية

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 06:52 م

صرحت  هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من إصلاح طريق "سفاجا - سوهاج"، ولم يتم إعادة فتحه ، بسبب سوء الأحوال الجوية وحرصا على سلامة المواطنين.

غرفة عمليات المرور تستعد بفرق إغاثة للطقس السيئ

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة الاطمئنان على جاهزية الطرق وسلامتها وصيانة الأعطال بها.

 

وكان طريق "سفاجا - سوهاج" قد تم إغلاقه أمس، بعد أن جرفت تجمعات مياه الأمطار الغزيرة أجزاء من الطريق، وتسببت في حدوث قطع عرضي، مما يعيق حركة السير على الطريق.

 

وأوضحت رئيس المدينة أنه تم التنسيق بين هيئة الطرق والكباري وإدارة المرور ومهندسي الوحدة المحلية، والدفع بالمعدات اللازمة لصيانة منطقة القطع، في 6 مناطق متفرقةعند منطقة الكيلو 86  من الطريق.

وجهت " المغربي" الشكر لشركة السلام إنترناشيونال الشركة العاملة بالمدينه لدورها في أصلاح الطريق بالتنسيق مع مجلس مدينة سفاجا والهيئة العامه للطرق والكبارى في وقت قياسي.

 

.

وأضافت " المغربي" أنه تم متابعه عملية الإصلاح منذ الصباح الباكر، مشيرةً إلى دور إدارة المرور في تأمين الطريق وإغلاقه، حفاظاً على سلامة المواطنين، ووضع العلامات الإرشادية حتى تم الانتهاء من عملية الصيانة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة