عميد آداب طنطا .. يستقبل وفدا من الشعراء المصريين  والعرب
عميد آداب طنطا .. يستقبل وفدا من الشعراء المصريين  والعرب


عميد آداب طنطا يستقبل وفدا من الشعراء المصريين والعرب

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 07:47 م

استقبل الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب بجامعة طنطا، وفدا من الشعراء المصريين والعرب في إطار فعاليات مهرجان طنطا الدولي في دورته السادسة، والذي ينعقد على مدار أربعة أيام بداية من 30 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، بمحافظة الغربية وعدد من كليات جامعة طنطا.

 

«الإقتصاد المنزلي» بالمنوفية تواصل فعاليات الأسبوع البيئي 

 

وقد رافقه خلال الاستقبال الدكتور أحمد عبادة العربي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور إبراهيم طلبة سلكها وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.

 

ومن جانبه، افتتح الدكتور إبراهيم طلبة سلكها، الفاعلية الشعرية يرافقة الدكتور عبد الكريم محمد جبل أستاذ ورئيس قسم اللغة العربية وآدابها بالكلية.

 

وفي ذات السياق، شارك في تقديم الشعراء الدكتور عهدي إبراهيم السيسي أستاذ مساعد بقسم اللغة العربية وآدابها بالكلية  والدكتور أسامة إبراهيم البحيري أستاذ بقسم اللغة العربية وآدابها بالكلية بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بقسم اللغة العربية وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية والحرص على التباعد الاجتماعي بين الطلاب للحفاظ على سلامتهم من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

وأبدى الطلاب والحضور تفاعلهم الكبير أثناء قيام الشعراء بإلقاء قصائدهم الشعرية، وشارك في القراءة الشعراء عربي كمال وعمارة إبراهيم وأيمن صادق من مصر وعبد القادر الحصني من سوريا وابتسام أبو سعدة من فلسطين.

 

وفي نهاية، اللقاء أبدى الشعراء سعادتهم بزيارة جامعة طنطا بعامة وكلية الآداب بخاصة ولاسيما دورها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمل الأنشطة التثقيفية المتميزة التي تساعد على توعية الشباب لخدمة المجتمع.

 




 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة