فعاليات معسكر زهرة المخيمات
فعاليات معسكر زهرة المخيمات


اختتام فعاليات معسكر «زهرة المخيمات» بمدينة مرسى علم

شادي محمد

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 08:44 م

تختتم اليوم الأحد، فعاليات معسكر زهرة المخيمات المنعقد خلال الفترة من 29 اكتوبر حتى 2 من شهر نوفمبر الجاري تحت شعار "التحدي والمغامرة" وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقامت الوزارة على هامش الفعاليات، بتنظيم زيارة للشباب المشاركين فى زهرة المخيمات بمدينة مرسى علم إلى قاعدة عسكرية وتفقد أركانها المختلفة وحضور ندوات تعريفية وتثقيفية خاصة بالمكان. 

وقام الشباب المشاركون بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة داخل الصالة الرياضية بالقاعدة العسكرية.

من جانبه قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة دائما تسعى لعقد جولات تعريفية لشباب مصر في مختلف محافظات الجمهورية حول مختلف القضايا الوطنية وخاصة تلك المتعلقة بالقوات المسلحة المصرية، مضيفا أن جولة وزارة الشباب والرياضة للقاعدة العسكرية تأتي لإتاحة الفرصة للمتفوقين في المجالات المختلفة من رؤية واحدة من أهم قلاع حماية الوطن وتأمين السواحل المصرية الجنوبية وحماية الاستثمارات الاقتصادية.

شارك في المعسكر طوال فترة انعقادة 100 شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية من المتفوقين رياضيا وعلميا وثقافيا وفنيا. 

يذكر أن المعسكرات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، تهدف إلى التوسع في برامج التنمية الرياضية وتوسيع قاعدة المشاركين فيها بغرض استفادة أكبر عدد ممكن من الشباب بمحافظات الجمهورية كافة إلى جانب تبادل الرؤى والخبرات والتعرف على الثقافات المختلفة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة