صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


من الأخطبوط إلى النمر.. تنبؤات الحيوانات بين كأس العالم والرئاسة الأمريكية

أحمد نزيه

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 11:58 م

 

في خضم السباق الرئاسي الأمريكي، والتنبؤات التي تملأ العالم حول هوية الفائز بين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن، كان هناك عرافون من نوع آخر في إحدى حدائق الحيوانات في روسيا، وهنا يتعلق الأمر بنمرين ودبٍ روسيٍ.

وقبل الانتخابات الرئاسية، التي ستُجرى الثلاثاء المقبل الثالث من شهر نوفمبر الجاري، ظهر النمر البنجالي خان والنمر السيبيري بارتيك والدب الروسي بويك في مشهد التوقعات حول هوية الفائز بطريقةٍ خاصةٍ.

ونشر موقع "روسيا اليوم" مقطع فيديو لتوقع الحيوانات الثلاثة لاسم الفائز بانتخابات الرئاسة الروسية، وذلك عن طريق وضع بطيختين أمام كل حيوان، تحمل كل واحدة صورة أحد المرشحين، ثم انتظار أية بطيخة سيلتهمها هذا الحيوان.

وأظهر مقطع الفيديو أن الحيوانات الثلاثة اختار البطيخة المنحوت عليها صورة المرشح الديمقراطي بايدن، متوقعةً انتصاره في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

عرافو كئوس العالم

مشهد توقع الحيوانات الثلاثة يعيد إلى الأذهان مشهد توقعات حيوانات أخرى لمباريات كئوس العالم السابقة لكرة القدم، والتي ذاع صيتها على مدار آخر ثلاث نسخ للمونديال.

البداية كانت مع الأخطبوط بول الألماني، الذي ظهر لأول مرة قبل عشر سنوات، مع توقع مباريات كأس العالم، الذي أُقيم آنذاك في جنوب أفريقيا.

وتوقع الأخطبوط بول غالبية مباريات كأس العالم 2010 بصورة صحيحةٍ، بما في ذلك المباراة النهائية التي جمعت إسبانيا وهولندا، والتي انتهت بفوز المنتخب الإسباني وتتويجه بالمونديال الأفريقي، فقد تنبأ وقتها الإخطبوط بول بانتصار إسبانيا.

وبعد نفوق الأخطبوط بول، ظهر الجمل شاهين في تنبؤات كأس العالم عام 2014، وذاع صيته من صحاري دبي خلال مباريات البطولة.

لكن توقعات الجمل شاهين لم تكن بنفس الكفاءة، التي كانت عليها توقعات الإخطبوط بول، فكثير من مباريات البطولة، توقعها الجمل بصورةٍ خاطئةٍ.

وفي مونديال روسيا 2018، اشتهر القط الروسي أخيل، الذي اعتبر عراف كأس العالم 2018، وقد توقع عدد كبير من المباريات بصورة صحيحة.

فهل تنجح توقعات الحيوانات الثلاثة في حديقة روسيا وينتصر بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟

هذا ما سيتم الكشف عنه فجر يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا: «ترامب».. الرئيس الأمريكي الوحيد الذي نجا من العزل وترشح لولاية جديدة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة