حسين الشحات
حسين الشحات


طبيب المنتخب يفحص «الشحات» قبل عرض موقفه على جهاز البدري

عمر البانوبي

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 01:17 ص

 

أجرى الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فحوصات طبية على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، للوقوف على حالته ومعرفة مدى إصابته الأخيرة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن لقاء فريقه في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

وطلب حسام البدري المدير الفني للفريق الوطني، خضوع اللاعب لهذه الفحوصات بمعرفة طبيب المنتخب، وعرض نتائج هذا الكشف عليه لمناقشة أمره من الناحية الطبية، مع أعضاء جهازه الفني، قبل حسم قائمة الأسماء المنضمة من لاعبي الأهلي.

ويدخل منتخب مصر معسكرًا مفتوحًا اعتبارا من ٣ نوفمبر المقبل، بعد انتهاء الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لحين إعلان القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في مباراتي توجو ذهابا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وتضم القائمة المبدئية: الحارسان مهدي سليمان - بيراميدز، ومحمد بسام - طلائع الجيش، وعبدالله السعيد، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، ومحمد فاروق، وأحمد توفيق، ورمضان صبحي – بيراميدز، ومحمد شريف – إنبي، وحسام حسن، وأحمد أبوالفتوح  -سموحة، طاهر محمد طاهر  -المقاولون العرب، وأكرم توفيق - الجونة.

 

اقرأ أيضا

حسين الشحات يغيب عن مباراة طلائع الجيش
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة