الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير


شوبير يكشف حكم مباراة الزمالك والرجاء ويوضح سبب تأجيل الإعلان

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 10:05 ص

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب تأخير إعلان حكم مباراة الزمالك و الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن سبب التأخير هو إصابة عدد من الحكام بفيروس كورونا التاجي.

 

وأشار أحمد شوبير، في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إلى إصابة سبعة حكام أفارقة مصابين بفيروس كورونا المستجد، منهم أربعة حكام للساحة، وثلاثة حكام مساعدين، مشددا على أنهم يتعافون من فيروس كوورنا، ولا يعانون من أية أعراض.

 

وأكد شوبير، أن لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لا تستطيع إعلان اسم الحكم الخاص بمباراة الزمالك والرجاء، حتى هذه اللحظة، موضحًا أنها مجبرة على الكشف عن الحكام اليوم، خاصة أنه يتبقى 48 ساعة على المواجهة المرتقبة.

 

وأعلن أحمد شوبير، أن الجامبي باكاري جاساما، هو المرشح الأول لإدارة مباراة الزمالك والرجاء، لكن لم يتم إعلان الأمر بشكل رسمي، مبديا اندهاشه من رفض "كاف" الكشف عن أسماء الحكام المصابين بفيروس كورونا.

 

ويستضيف الزمالك ، نظيره الرجاء المغربي يوم الأربعاء 4 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، وكان الفريق الأبيض حسم موقعة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب «محمد الخامس».

 

ويحتاج الزمالك للتعادل فقط إيابا للتأهل للمباراة النهائي وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد.

 

وكان من المفترض أن يتم إقامة المباراة يوم السبت الماضي، لكن حالات كورونا لدى الرجاء ومنع وزارة الصحة المغربية الفريق من السفر تسببت في تأجيل المباراة لتقام يوم 4 نوفمبر بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة