محافظ القلوبية
محافظ القلوبية


محافظ القليوبية: 195 ألفا و228 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآن

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 10:12 ص

 

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالي عدد الطلبات التي تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 195 ألفا و228 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليار و102 مليون و100 ألف جنيه.

 

وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقي طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.

 

أقرأ أيضا | محافظ القليوبية يتفقد مدينتي بنها وشبرا الخيمة لمتابعة النظافة والإشغالات

 

ووجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة متابعة المشاريع الخدمية والاهتمام بتطوير الطرق والشوارع ورفع كفاءتها وفي ظل المتابعة اليومية للأعمال القائمة وبإشراف مباشر من الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، وعلى الفور، قامت إدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، باستكمال أعمال  متابعة أعمال تطوير الشوارع الداخلية ببلاط الانترلوك بمنطقة الوحدة الجديدة بشارع عبده موافي.

 

الجدير بالذكر أن أعمال التطوير بالشوارع الداخلية تأتي بالتزامن مع أعمال رفع كفاءة وتطوير الشوارع العمومية والجاري تطويرها حاليا و التي منها شارع مزرعة البط. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة