جامعة حلوان
جامعة حلوان


مجلة «هندسة حلوان» تحتفل بمرور عام على إصدارها

مروة فهمي

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 10:37 ص

تحتفل إدارة رعاية الشباب بالكلية بالتعاون مع طلاب الكلية جامعة حلوان كلية هندسة  بمرور عام على نجاح  إطلاق المجلة إلكترونية الطلابية الأكاديمية الترفيهية  Helwan station ، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد الجارحي عميد الكلية. 


وتقوم المجلة بنشر المعلومات العلمية و مساعدة الطلاب، في مجالات مختلفة خاصة بالكلية مثل التعريف بالأقسام العلمية، وتقديم المواد الثقافية، ليس هذا فحسب وإنما قامت بإكتشاف مواهب بعض الطلاب ونشرها في المجلة ما قدم للطلاب حافزا لتنمية مهارتهم والإعلان عنها لتشجيع المزيد من الطلاب على النجاح والابتكار.


ولم تقف المجلة عند هذا الحد فقط و لكن أيضاً قامت بالبحث عن النماذج المشرفه والناجحه في الكلية، والحديث عنها و نشر قصص نجاحاتهم حتى يتحقق للطلاب الجدد في الكلية الإستفادة من تلك القصص ويقتدوا بها، كما يعبر طلاب الكلية من خلال المجلة عن آرائهم ومواهبهم ونجاحاتهم وقضاياهم بصورة لائقة تتميز بالأسلوب الفريد و الاحترافية فى آن واحد. 


ويتكون فريق تحرير المجلة من الطلاب : معروف حسين، عفاف امين، محمد مجدي، حبيبة بسطاوي، حسن امجد، محمود حسن، ويقوم بالإشراف عليهم الأستاذ ياسر الجبالي مدير رعاية الشباب بالكلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة