أحمد شوبير
أحمد شوبير


«شوبير» يكشف جنسية حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 11:23 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن جنسية حكم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المتأهل من فريقي الزمالك و الرجاء إلى النهائي هو من سيحدد حكم اللقاء.

 

وتأهل النادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي، وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء.


وقال شوبير، في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إنه في حالة تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون المغربي رضوان جيد حكما للمباراة النهائية.

 

وأضاف أحمد شوبير: "لكن معلوماتي الخاصة تشير إلى أن الجزائري مصطفى غربال هو الأقرب لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

وأشار أحمد شوبير، إلى إصابة سبعة حكام أفارقة مصابين بفيروس كورونا المستجد، منهم أربعة حكام للساحة، وثلاثة حكام مساعدين، مشددا على أنهم يتعافون من فيروس كوورنا، ولا يعانون من أية أعراض.


وقال شوبير، إن الجامبي باكاري جاساما، هو المرشح الأول لإدارة مباراة الزمالك والرجاء، لكن لم يتم إعلان الأمر بشكل رسمي، مبديا اندهاشه من رفض "كاف" الكشف عن أسماء الحكام المصابين بفيروس كورونا.

ويستضيف الزمالك ، نظيره الرجاء المغربي يوم الأربعاء 4 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، وكان الفريق الأبيض حسم موقعة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب «محمد الخامس».


ويحتاج الزمالك للتعادل فقط إيابا للتأهل للمباراة النهائي وملاقاة الأهلي على ملعب برج العرب في الإسكندرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة