جانب من الواقعة
جانب من الواقعة


«الانضباط» تبحث عقوبة كهربا بسبب واقعة محمد فضل

عمر البانوبي

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 12:32 م

ينطلق بعد قليل، اجتماع لجنة الأخلاق والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار سيد بنداري، للتشاور بشأن المذكرة المقدمة ضد محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، وبعض الموضوعات الأخرى في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

وأظهرت اللقطات المصورة رفض كهربا مصافحة ممثل اتحاد الكرة أثناء مراسم تسليم درع الدوري، وهو ما تسبب في أزمة بين الطرفين نقلتها الكاميرات على الهواء مباشرة.

وأكدت «بوابة أخبار اليوم» صباح الأحد، وجود مذكرة تم تحويلها للجنة الانضباط لمعاقبة كهربا، وهو ما أكده محمد فضل في تصريحاته لقناة «أون سبورت».

وأضاف فضل: «جماهير النادي الأهلي فوق راسي، لكن لا أحد فوق الحساب باللوائح، وهناك مذكرة تم تحويلها للجنة الانضباط وستتخذ قرارها اليوم، الاثنين».

وتنص لائحة الانضباط والأخلاق على عقوبات منها الغرامة أو الإيقاف حال الإساءة لأي من مسئولي ومنظمي اللعبة داخل أو خارج الملعب.

واقعة كهربا وضعت منتخب مصر في ورطة، بعدما قرر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، تأجيل إعلان أسماء لاعبي الأهلي المنضمين لقائمة المعسكر المفتوح استعدادًا لمواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية يوم 14 و17 نوفمبر الحالي.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر إرجاء الإعلان عن الأسماء انتظارًا لما ستسفر عنه الساعات القليلة المُقبلة، في ظل وجود رغبة لدى البدري في استدعاء كهربا للمعسكر.

اقرأ أيضًا.. فيديو | سيد عبدالحفيظ: سنتقدم بشكوى للجنة الانضباط ضد محمد فضل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة