صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة نجم ريال مدريد بفيروس كورونا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 12:39 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، إصابة لاعبه إيدير ميليتاو بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

يستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه إنتر ميلان، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا منذ قليل، أكد خلاله أن العينة التي خضع لها ميليتاو جاءت "إيجابية" بفيروس كورونا.

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، قد أكدت أمس الأحد، أن الاختبارات التي أجراها لاعبو ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، أثبتت وجود عينة إيجابية لأحد اللاعبين دون الكشف عن هوية اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النتائج الأولية لاختبارات كورونا في ريال مدريد، أسفرت عن إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، وسيتم إجراء اختبار ثانٍ للتأكد.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، على أنه إذا لم يجر اللاعب اختبارًا جديدًا، وتظهر نتيجته سلبية قبل ست ساعات من بدء المباراة، سيتأكد غيابه عنها.

ويشترط يويفا إجراء اختبار كورونا قبل يوم أو يومين، من كل مباراة في دوري أبطال أوروبا، لكن ظهور عينة إيجابية في ريال مدريد، أجبرهم على إجراء الاختبار الآن، لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الحالات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة