بعثة الرجاء
بعثة الرجاء


صور| بعثة الرجاء تغادر المغرب في طريقها إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

محمد عادل سالم

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 01:46 م

غادرت بعثة فريق الرجاء، المغرب قادمة إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الزمالك، الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور قبل النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 ووعدت  إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق بمكافآت خاصة في حالة الفوز خلال مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا والمقرر بعد غد الأربعاء 4 نوفمبر، باستاد القاهرة الدولي خاصة بعد صرف 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز في مباراة الذهاب.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، معسكرا مغلقاً مساء اليوم الاثنين، بأحد الفنادق بالقاهرة، عقب خوضه المران علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي. 

ويخوض الزمالك مرانه الختامي قبل المباراة، يوم الثلاثاء علي استاد القاهرة، والذي يستضيف اللقاء أمام الرجاء، والمقرر له الأربعاء المقبل.

ويخضع لاعبو الزمالك اليوم، الاثنين، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، طبقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، بعد غد، الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور قبل النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربي بالدار البيضاء في المغرب، انتهت بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض.

ورفض مسئولو الزمالك الاعتراض على الحكم الجامبي بكاري جاساما، بعد التقارير التى أفادت بتعيينه حكما لمباراة الفارس الأبيض والرجاء المغربي، التي ستجمع بينهما.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة