رامي عياش
رامي عياش


بعد نجاحه في الغناء.. رامي عياش يدخل بوابات الدراما ببطولة مطلقة

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 01:55 م

أعرب النجم اللبناني رامي عياش، عن سعادته بحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وغناء أغنية الافتتاح التي تحمل اسم "دقي يا مزيكا"، بمشاركة نجوم الفن، مشيداً بالتنظيم وكل القائمين على المهرجان.

 

وصرح رامي عياش، بأنه يستعد لدخول عالم التمثيل وسيطرق بوابات الدراما ببطولة مطلقة، من خلال إحدى المسلسلات الذي يواصل التحضيرات النهائية له مع إحدى شركات الإنتاج، لأختيار الأبطال المشاركين معه والوقوف على الخطوط العريضة للعمل.

 

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة