فصل الشتاء
فصل الشتاء


ائتلاف أولياء أمور مصر يطلق مبادرة «من ملابسك دفي غيرك»

فاتن زكريا

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 02:13 م

مع اقتراب فصل الشتاء.. أطلق ائتلاف أولياء أمور مصر، مبادرة " من ملابسك دفي غيرك " الخيرية الإنسانية، والتي تهدف إلى تشجيع أولياء أمور طلاب المدارس على جمع الملابس المستعملة من أجل إعادة توزيعها للأسر المحتاجة.

وقالت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر «داليا الحزاوي» في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الملابس القديمة التي سيتم التبرع بها للأسر الفقيرة بعد غسلها وترتيبها وتوزيعها أو يتم التوجه بها لأقرب مؤسسة خيرية، قائلة: " نحن جميعا نملك ملابس قديمة ومتكدسة لا نستعملها" مشيرة إلى أن هذه المبادرة تم إطلاقها مع اقتراب موسم الشتاء خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس والحالة الاقتصادية التي تمر بها الأسر في ظل جائحة كورونا .
وترى الحزاوي، أن الأباء والأمهات مسؤولون عن تعويد أبنائهم على حب الصدقة وزرع أهمية مساعدة المحتاجين في نفوسهم، موضحة أن هناك طرق بسيطة وسهلة تساعد في ذلك منها تشجيع الأبناء على اختيار بعض القطع من الملابس التي لا يحتاجون إليها ومساعدتهم على التصدق بها للمحتاجين والعمل التطوعي من القيم الرائعة التي يجب علينا جميعا زرعها في أولادنا منذ الصغر لينشئوا أسوياء قادرين على منح وتقديم المساعدة للغير.

شاهد ايضا :- «حجازي»: توفير دليل للتعامل الوقائي من «كورونا» داخل المدارس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة