طريق الغردقة - رأس غارب
طريق الغردقة - رأس غارب


إعادة فتح طريق «الغردقة - رأس غارب» بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 02:20 م

 

قررت محافظة البحر الأحمر اعاده فتح طريق الغردقة رأس غارب، وذلك بعد إصلاح التلفيات التي لحقت بالطريق نتيجه للسيول التي هطلت أمس الأحد 1 نوفمبر، بالكيلو 60 طريق «الغردقة - رأس غارب».

وتقوم إدارة مرور البحر الأحمر، حاليا بتنظيم عملية مرور السيارات التي تكدست منذ ليلة أمس بسبب وقف الحركة المرورية على الطريق.

وأكدت الهيئة، أنه تم استعادة كفاءة طريق «القصير - قفط» بعد أن تضرر من مياه السيول، مشيرة إلى أنه تم غلق عدد من الطرق جزئياً لحين إزالة الإطماءات وتوقف سقوط المياه، وهي طريق الصعيد - البحر الأحمر "سوهاج – سفاجا "، مع وجود إطماءات وتلفيات في بعض أجزاء الطريق، جاري إصلاحها، وإزالة الاطماءات بمعدات وحدة الصيانة الخاصة بهيئة الطرق.

اقرأ أيضا| شركات النقل الجماعي تلغي الحجوزات وتكدس مئات السيارات بالغردقة

كما أعلنت عن غلق طريق "رأس غارب - الشيخ فضل" جزئيًا، وطريق "رأس غارب - الغردقة" لحدوث سيول عند الكيلومتر60 ويوجد معدات خاصة بهيئة الطرق لرفع آثار السيول فور توقف المياه، وطريق الجيش الحر فى اتجاه المنيا "قبل نفق سنور" مع 3 طرق حدث بها بعض التلفيات، وجاري صيانتها واستعادة كفاءتها وجاري تحويل حركة المرور على المناطق المتأثرة، وهي  طريق "طور سيناء - مفارق فيران" وجاري إزالة اثار السيول بمعدات وحدة الصيانة الخاصة بهيئة الطرق، وطريق "كاترين - مفارق فيران"  والمسافة من كاترين حتى الطرفة، وجاري إزالة اثار السيول بمعدات وحدة الصيانة الخاصة بهيئة الطرق، وتقاطع وادي وتير مع طريق "دهب - نويبع" حيث تم دفع معدات وحدة الصيانة الخاصة بهيئة الطرق لإزالة الإطماءات.

وأهابت الهيئة العامة للطرق والكباري، المواطنين المتحركين على هذه الطرق اتخاذ اعلي إجراءات اليقظة والحذر كما ينصح بعدم التحرك عليها مؤقتا لحين استعادة كفاءتها بالكامل والاعلان عن ذلك، وتؤكد على تواجد مجموعات الانقاذ واستعادة كفاءة الطرق على جميع طرق البحر الأحمر وسيناء، وأنها جاهزة للتدخل فورًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة