صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الأرصاد الجوية» توضح خريطة سقوط الأمطار المتوقعة..غدًا 

إنجي خليفة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 02:28 م

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 2 نوفمبر حتى السبت 7 نوفمبر، حيث يشهد شمال الوجه البحري،  يوم الثلاثاء 3 نوفمبر، سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق "بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة"، والسواحل الشمالية.

 

وتشهد محافظة شمال سيناء سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق منها (السلوم - مطروح - الإسكندرية رشيد - بورسعيد - العريش).

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس غدا الثلاثاء، انخفاض طفيف في درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة وطقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح نشطة.


كما يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة علي جنوب الصعيد والرياح معتدلة.


و تتعرض البلاد لفرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية: "السلوم - مطروح - الإسكندرية - رشيد - بورسعيد".


وعن حالة الطقس ليلا فيكون مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.
وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة:
الصغرى العظمى
القاهرة 19 26
بورسعيد 21 25
الإسكندرية 21 25
شرم الشيخ 24 30
أسوان 21 32
كاترين 12 25
الإسماعيلية 18 27

 

شاهد ايضا :- الأرصاد تحذر من طقس غدا.. انخفاض في درجات الحرارة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة