كرم جبر
كرم جبر


كرم جبر: نتمنى أن يقدم مجلس الشيوخ وجوها سياسية فاعلة

حسام صدقة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 03:15 م

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، على أهمية دور الصحافة في تغطية القضايا التشريعية، مؤكدًا وجود كتيبة من الصحفيين المتميزين يقومون بتغطية أخبار المؤسسة التشريعية.

جاء لك خلال لقائه بالمجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، مؤكدًا على دور الصحافة والإعلام المنوط بهما رسم الصورة الصحيحة والصادقة لكل الأحداث التي تمر بها مصر، قائلا: «نثمن ونقدر الدور الفاعل الذي يقوم به المجلس الأعلى للإعلام وزملائه من ضبط كثير من الأمور لدعم العمل الصحفي والإعلامي، ونأمل في المزيد من العمل الذي يتم على يد الرجال المخلصين".

من جانبه، قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام: «جئت اليوم لتقديم التهئنة  للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق برئاسته لمجلس الشيوخ وهو قامة قانونية كبيرة واسم معروف في المجال القانوني والسلك القضائي».

وقال: «نحتاج في الفترة القادمة أن يكون مجلس الشيوخ صوبة للدراسات القانونية والسياسية ويقدم وجوه سياسية فاعلة في السنوات القادمة»، مشيرا إلى أن المجلس يضم مجموعة من شيوخ المهنة والشباب وسيكون تجربة غير مسبوقة في تاريخ مصر.

وأضاف أن المجلس الأعلى للإعلام على أتم استعداد للتعاون مع مجلس الشيوخ، قائلا: «هدفنا واحد وهو مساندة الدولة المصرية والدفاع عنها في كل مواقفها، ونمثل خط دفاع قوى عن الدولة المصرية بمفهومها الكبير ليس رئيس ولا نظام حكم وإنما الشعب، والعلم، والنشيد، وكلها معاني مقدسة ندافع عنها».

 

شاهد ايضا :- بالصور| البيت الكبير.. «جبر» يلم شمل الأسرة الصحفية والإعلامية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة