سفير كوريا الجنوبية في مصر هونج جين ووك
سفير كوريا الجنوبية في مصر هونج جين ووك


سفير كوريا الجنوبية: إقامة مشروعات مشتركة مع لصناعة السيارات

أ ش أ

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 04:18 م

 

أعلن سفير كوريا الجنوبية في مصر هونج جين ووك عن إقامة عدد من المشروعات المشتركة في مجال صناعة السيارات، وبحث إمكانية إقامة جامعة تكنولوجية باستثمارات مشتركة بين الدولتين لربط التعليم الفني بالصناعة في مصر، مؤكدا أن العلاقات بين مصر وبلاده تشهد تنوعا كبيرا، حيث تمتد إلى العديد من المجالات المختلفة وذلك في إطار تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين الحكومتين والشعبين.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم /الإثنين/ لمدينة الصالحية الجديدة بالشرقية؛ لإعطاء إشارة بدء تشغيل وحدة الأشعة المقطعية المقدمة من كوريا الجنوبية لدعم المنظومة الصحية، حيث كان في استقباله المحافظ الدكتور ممدوح غراب.

وأكد أن اهتمام القيادة السياسية بقطاع الطرق وجودتها تعد اللبنة الأولى لإحداث التنمية وتنشيط الحركة التجارية وجذب المزيد من الاستثمارات.

من جانبه، قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالصناعة وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الاستثمار باعتباره حجر الزاوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وأحد العوامل الرئيسية والهامة لتحسين مستوى الاقتصاد وزيادة الدخل القومي، معربا عن ترحيبه بالمزيد من الاستثمارات الكورية في كافة القطاعات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة