محافظ سوهاج خلال الاجتماع
محافظ سوهاج يبحث معوقات مشروع الصرف الصحي
الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 05:20 م
عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اجتماعا، اليوم الإثنين، لمناقشة معوقات مشروع الصرف الصحي بقرى «نزالي داوود، والشيخ رحومة، والصفيحة»، بمركز طهطا، بحضور اللواء محمد بدري رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والمهندس كمال محمد وكيل وزارة الري، وعلى رفاعي رئيس مركز ومدينة طهطا.
وأكد محافظ سوهاج خلال الاجتماع، على أهمية تنفيذ المشروع تماشيا مع سياسة الدولة بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، والتي يأتي على رأسها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، موجها بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتسليم مواقع إنشاء محطات الرفع الخاصة بقرى «نزالي داوود، والشيخ رحومة، والصفيحة» تمهيدا لبدء العمل بتلك المواقع، وتذليل أي عقبات لتنفيذ المشروع.
وأوضح على رفاعى رئيس مركز ومدينة طهطا أنه تم الاتفاق على إنهاء الإجراءات وتسليم المواقع الخاصة بمحطتي رفع «نزالي داوود، والصفيحة»، ومخاطبة وزارة الري لإنهاء تسليم موقع محطة الشيخ رحومة، حيث أن الموقع أملاك ري على الترعة الملغاة ولم يتم تسليمها للوحدة المحلية حتى الآن.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







