رئيس جامعة الأزهر يتفقد إنشاءات المسجد الجديد الذي يقام بالجهود الذاتية
رئيس جامعة الأزهر يتفقد إنشاءات المسجد الجديد الذي يقام بالجهود الذاتية


صور| رئيس جامعة الأزهر يتفقد إنشاءات المسجد الجديد

إسراء كارم

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 05:38 م

تفقد د.محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، إنشاءات المسجد الجديد الذي يقام في حرم الجامعة بمدينة نصر بالجهود الذاتية؛ في إطار حرصه التام على متابعة جميع الأعمال التي تقام في حرم الجامعة، وتفقد رئيس الجامعة تصميم المسجد  من الداخل والخارج، وصحن  المسجد، والمصلى.


 وأشاد رئيس الجامعة بالإنشاءات المقامة، بجهود أهل الخير ممن أسهموا في تأسيس بيت من بيوت الله داعيًا المولى -عز وجل- أن يجزي القائمين على هذا العمل خير الجزاء، ويقام المسجد بالجهود الذاتية ويخدم العاملين في إدارة الجامعة بمدينة نصر.


من جانب آخر، قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بتفقد لجان امتحانات مادة اللغة الإنجليزية اليوم الاثنين، في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لأعمال لجان الامتحانات بكلية الدراسات العليا بمختلف القطاعات.


 وخلال الجولة التي رافقه فيها الدكتور عبد الله سرحان، عميد كلية الدراسات العليا، والدكتور محمد سبتان، وكيل الكلية؛ اطمأن رئيس الجامعة على انتظام اللجان التي تقام وسط إجراءات احترازية شديدة، حرصًا على صحة جميع الطلاب والطالبات وسلامتهم؛ مصريين ووافدين.


وتأكد من تهيئة المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات؛ من حيث التهوية المناسبة والإضاءة الكافية، بجانب وجود الإشراف الطبي داخل الكلية.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة