محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال
محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال


خاص| محمد إيهاب: لن يتركنا الله لمكر المتآمرين 

أميرة أنور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 06:44 م

علق محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال على احتفاظه بالرقم العالمى فى فئة الكبار للعام الثانى على التوالى، المسجل لمصر باسمه فى رفعة الخطف ب(173)كجم في وزن (81 ).

وأكد إيهاب في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه يتمنى أن ينضم للمنتخب حتى يستكمل التجهيزات الفنية للفترة المقبلة. 

وشدد إيهاب أنه لا يزال بعيدًا عن المنتخب حتى الآن منذ ما يقرب من العام أي منذ بدء الأزمة، وأن المختصين يسيرون في اتجاه حل الأزمة ورفع الإيقاف من خلال الاستئناف في المحكمة الفيدرالية.

وقال إيهاب: حال رفع الإيقاف بالفعل وأصبح من حق المنتخب المشاركة في الأولمبياد وفي بطولة العالم المقرر إقامتها بعد الأولمبياد بثلاثة أشهر كيف يشارك اللاعبون من دون استعداد؟. 

وأضاف "إيهاب" أن بطولة العالم للكبار ستقام في بيرو نوفمبر من العام المقبل، أي بعد انتهاء قرار الإيقاف الرسمي بشهرين - الذي يتم الاستئناف عليه الآن - وبالتالي يجب عدم الانتظار وضم اللاعبين من أجل الاستعداد الجيد للفترة المقبلة. 

وقال: لابد من التجهيز حتى لا يكون هناك فجوة بين الطموحات التي نسعى إلى تحقيقها للاستمرار في الريادة الأفريقية والعالمية لرفع الأثقال المصري، وبين الاستعدادات لتلك البطولات نظرًا لضيق الوقت، وإذا تأخر الوقت أكثر من ذلك ستحدث مشاكل كبيرة .

وكتب إيهاب علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": “الحمد لله وما توفيقي إلا بالله .. عظيم الشرف والفخر صمود الرقم العالمى فى فئة الكبار للعام الثانى على التوالى المسجل لمصر بإسمي فى رفعة الخطف ب(173)كجم ب وزن (81 )كجم كل الشكر للجنود المجهولين وراء هذا الإنجاز من عرق وتعب وطموح باسم كل مدربين ومؤسسات دولة ومشاريع رياضية قومية لخروج هذا الحلم لواقع التنفيذ وصموده حتى الآن .. اسأل الله العلى القدير أن يستخدمنا فى رفع قدر مصر مكانتها التى تستحقها لآخر الأنفاس وتظل إنجازاتها على أيدينا مُبصره للعالم ك الماس رغم أنف الحاقدين .. و بمرور عام كامل خارج حدود التجهيزات لحل مشاكل ابتليت أن أكون جزء منها ولكن قلبى على يقين أن الله لن يتركنا لمكر المتآمرين فلن يدوم صبر إلا بنصر وعد الله حق وإن غداً لناظره قريب. “.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة