الفنانة جميلة عوض
الفنانة جميلة عوض


جميلة عوض تتعرض للتنمر.. وتهرب من الجمهور

محمد طه

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 10:33 م

 

لأول مرة تتعرض فنانة لإحدى مشاكل العصر وهو التنمر، بسبب إصابتها بمرض البهاق، مما يجعلها تواجه الكثير من المشاكل النفسية وتحاول من خلال دورها في مسلسل "لازم أعيش" مواجهة هذه المشكلة وإيجاد حلول لها.


وكان مسلسل "لازم أعيش" أحدث أعمال جميلة عوض، قد تصدر "تريند جوجل" لأول مرة بعد أن نال إعجاب الجمهور وأصبحوا يتابعونه بشغف والذي ينتمي لنوعية أعمال "السايكودراما" الفنية، وهذه أصعب أنواع الدراما الفنية، وقد سبقها من قبل في مثل هذه النوعية الفنانة حنان ترك من خلال مسلسل "سارة" الذي حظي نجاح كبيرا في وقتها ويتوقع الجميع نجاح هذا العمل نجاح كبيرا ايضا.

وصرحت جميلة عوض، أنها واجهت صعوبة شديدة في تناول الشخصية التي تلعبها وهي بنت مريضه بالبهاق، وهو مرض جلدي يصيب الجلد بطبقة لون مختلفة عن لونها الطبيعي مما يجعل شكلها غير مقبول للآخرين.

وأضافت أن الصعوبة تكمن في حالة الانفصام في الشخصية بين إنسانة قوية أمام الناس، وتضع ماكياج كثيف لتداري شكلها الغريب وبين شخصية ضعيفة جدا أمام المرأة، حينما تواجه شكلها الحقيقي دون تزييف، وكيف أنها ما بين مشهد وآخر مطالبة بتغير ملامحها وأحاسيسها.

وقالت أيضا عن دروها في المسلسل أنها تقوم بشخصية مذيعة راديو وتعيش قصة حب مع شاب يحبها، دون أن يعلم مرضها وتواجه أزمة في عدم مصارحته بهذا المرض الذي ربما لو صارحته تفقد هذا الحب فماذا تفعل، وتتوالى أحداث المسلسل الذي يتم عرضه حاليا على قناة dmc.

وأوضحت أن موضوع المسلسل في حد ذاته إنساني بحت يعاني منه الكثير من البشر ويقف المسلسل بجوار فئة محددة تتعرض للتنمر بسبب شيء خارج عن إرادتهم وربما تدمر البنت نفسيا بهذا السبب.

وختمت كلامها بتوجيه الشكر لفريق العمل وتحديدا الفنان عاصي خولي، بطل مسلسل "جريمة شغف"، على إصراره بالحضور والمشاركة كضيف شرف ومساندتها في أول بطولة لها.

جدير بالذكر أن مسلسل لازم أعيش هو ثاني عمل مشترك بين جميلة ونجلاء بدر، حيث أنها كانت تجسد دور الأم في مسلسل جريمة شغف ولحسن الحظ أيضا ان نجلاء بدر تقوم بنفس الدور.

مسلس لازم أعيش من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، وبطولة جميلة عوض ونجلاء بدر واحمد خالد صالح وخالد انور وسلمى ابو ضيف .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة