فاجن الألمانية تكشف موعد طرح سيارة جولف R الجديدة للبيع 
فاجن الألمانية تكشف موعد طرح سيارة جولف R الجديدة للبيع 


فاجن الألمانية تكشف موعد طرح سيارة جولف الجديدة بالأسواق

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 01:54 ص

أزاحت شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات الستار عن موعد طرح سيارة جولف R الجديدة للبيع.

وتعمل شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات على إخضاع سيارتها الجديدة جولف R للعديد من الاختبارات، حتى يتم تدشينها رسميا فى عام 2021.

وقامت الشركة الألمانية VOLKS WAGEN  خلال العام الماضي، بإخضاع سيارتها الجديدة لاختبارات الطقس البارد بالقرب من القطب الشمالي، والعديد من الاختبارات الأخرى.

وكما أخضعت الشركة الألمانية النسخة ذات قاعدة العجلات للاختبارات المزودة بالدفع الرباعي، كما أنها تحافظ على نفس تصميم الجيل الجديد، باستثناء التغييرات الواضحة التي سيتم إجراؤها قبل التدشين الرسمى.

وظهر مؤخرا فيديو على المنصة الإلكترونية للشركة استعرضت من خلاله، السيارة لعدة دقائق وهي تسير نحو المنعطفات، كما يبدو من صوت السيارة أن النسخة الظاهرة مزودة بناقل حركة يدوي، حيث من المتوقع تقديم الهاتشباك الرياضية مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي مزدوج القابض بـ 7 سرعات.

وتأتي السيارة بمحرك EA 888 سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني، والذي يستفيد من التقنيات الجديدة، مثل نظام توجيه العادم المبرد بالماء إلى الشاحن التوربيني في رأس الأسطوانة أو توقيت الصمام المتغير مع ضبط عمود الكامات المزدوج، ورغم عدم وجود أي معلومات رسمية حول قوة المحرك رباعي الأسطوانات، ولكن وفقًا للمصادر الحديثة، فستبلغ القوة 315 حصان.

وسيتم طرح سيارة جولف R الجديدة للبيع بعد فترة قليلة، ومن المقرر أن تبدأ المبيعات المسبقة الأولى في أوروبا اعتبارًا من 5 نوفمبر.

ومن المتوقع أن تصل السيارة عالية الأداء إلى صالات العرض بفئتين، هاتشباك و واجون، على أن تكون متوفرة في باقي الأسواق العالمية خلال النصف الأول من العام القادم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة