من لقاء سابق بين الفريقين موسم 1998-1999
من لقاء سابق بين الفريقين موسم 1998-1999


اليوم | ريال مدريد يستقبل إنتر ميلان في قمة دوري الأبطال

محمد أنور

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 05:13 ص

يستقبل فريق ريال مدريد ضيفه إنتر ميلان، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، في قمة مباريات الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

ويدخل الريال اللقاء بعد أن خاض 4 مباريات دون انتصارات في دوري أبطال أوروبا، منذ أن خسر مرتين أمام مانشستر سيتي في دور الـ16 من مسابقة الموسم الماضي.

ويقبع الفريق الملكي حاليًا في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، وسوف يسعى لتحقيق الفوز الثاني في نفس الأسبوع بعد الفوز بأربعة أهداف لهدف على هويسكا يوم السبت الماضي في الليجا الإسبانية.

فيما يدخل النيراتزوري بقيادة المدرب أنطونيو كونتي المباراة، وعليهم ضغوطًا قبل آخر مباراتين بالمجموعة خارج أرضهم أمام مونشلادباخ، وعلى أرضهم أمام شاختار.

وجاءت نتائج الإنتر خلال المواجهات الأخيرة بتعادله 2-2 مع بارما في الكالتشيو الإيطالي، ما جعله يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب، بعد فوزه بثلاث مباريات وتعادل مرتين وخسر واحدة من مبارياته الست هذا الموسم.

وتعتبر مواجهة الإنتر مع الريال هي المرة الأولى في أي مسابقة أوروبية منذ مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 1998-1999، وخسر الإنتر 3-1 على أرضهم، و2-0 في مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

فيدال: سأواجه ريال مدريد بروح برشلونة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة