أحمد مالك
أحمد مالك


مفاجأة بالفيديو.. أحمد مالك يعترف بحبه سرقة الأشياء الصغيرة

محمد طه

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 12:31 م

تصدر الفنان أحمد مالك محركات البحث، بسبب فيديو منتشر له اتُهم فيه بسرقة أحد المنتجات خلال وجوده بإحدى محطات البنزين في القاهرة.


​وفي مفاجأة بعد هذه الواقعة وبرغم من نفي أحمد مالك صحة الواقعة إلا أن المفاجأة أن الفنان الشاب اعترف في تصريحات قديمة له ببرنامج "أبلة فاهيتا" أنه يحب سرقة الأشياء الصغيرة، قائلا: "أحب سرقة الحاجات الصغيرة البسيطة اللي محدش يحس بيها مثل الطفايات والبرانص والشباشب المتواجدة في الفنادق".

وخرج أحمد مالك في الساعات الأولى من صباح اليوم عن صمته للتعليق على هذا الأمر عبر صفحته على "فيسبوك" قائلا: "في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من أحد البنزينات في القاهرة، و بعد ما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج". 

وتابع: "محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون إذني و تركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه، أنا في غاية الحزن و عدم الإدراك".

وأكمل أحمد مالك: "ليه في محاولة من أحد الأشخاص أنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب، أرجوا من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه".

وأضاف: "هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة.. وإلى أي شخص له تواجد إعلامي اتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا. اتمني اكون عند ثقتكم و اتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا".

وأكد: "سأظل اعطي مهنتي كل ما لدي و أحاول أن لا استسلم لهجوم ظالم. شكرا و اتمني مكنش طولت عليكم".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة