اللواء ممدوح غراب، محافظ الشرقية
اللواء ممدوح غراب، محافظ الشرقية


فيديو| محافظ الشرقية: نتعاون مع «الري» لتفادي ارتفاع منسوب الترع

رأفت ماهر

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 12:47 م

قال اللواء ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن طقس الشتاء في العام الماضي كان متقلبًا، ولم تتوقع الدولة بعض الحالات، ولكن هيئة الأرصاد في الكثير من الأحيان كانت تخطر الحكومة بأخبار الطقس ومواعيد نزول الأمطار. 

وأضاف ممدوح غراب، عبر مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن بعض المشاكل التي تمت مواجهتها في الشمال وارتفاع منسوب الترع والمصارف، بعد أن تم التنسيق مع وزارة الري للمتابعة المستمرة، متابعا أن أعمدة الإنارة أيضًا كانت من المشكلات التي تم التعرف عليها، والتي تمت مراجعتها ومتابعتها حاليا، ليتم تفادي الأسلاك المكشوفة حتى لا تؤدي أي صعق للمواطنين.

وأشار اللواء ممدوح غراب، أنه تم تدعيم جميع الحملات الميكانيكية، بين ماكينات رفع وشق المياه، التي يبلغ عددها حوالى 22 ماكينة، لافتا إلى إعداد فرق التدخل السريع حول الأماكن التي يحدث بها تجمعات كبيرة، بعد البدء في معرفة تلك الأماكن بالتحديد.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه مطمئن لجميع الاستعدادات، نظرا لأن المحافظة سعت للقيام بجميع الاستعدادات لمواجهة الفترة المقبلة ، مؤكدا أن المحافظة تقوم بمراجعة جميع المصانع، وبجميع أسطح تلك المصانع لإقامة العزل عليها حتى نتفادى أي مشكلة كهربائية أو صعق لأحد العاملين بالمصنع .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة