صورة موضوعية
صورة موضوعية


«مياه المنوفية» تشكل لجنة للمرور على المقار الانتخابية

محمد الشامي

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 12:52 م

شكلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي لجان للمرور على المقار الانتخابية المخصصة لانتخابات مجلس النواب2020 بكافة أنحاء المحافظة للتأكيد على مراقبة جودة مياه الشرب بتلك اللجان.

ومن المقرر رفع عينات منها  للاطمئنان على جودتها، والتأكد من فتح واختبار حنفيات الحريق باللجان، والتأكد من تطهير وتسليك المطابق والغرف الخاصة بخطوط الصرف الصحي الداخلي والخارجي الواقعة بتلك اللجان وكذلك الخطوط الداخلية التأكد من جودة المياه ورفع عينات منها بها تحسبا لاى طوارئ قد تحدث. 

 وأكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حرصه وإهتمامه على المشاركة في توفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الإنتخابية لتليق بإسم مصر وظهور محافظة المنوفية بالمظهر اللائق والمشرف من خلال توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الإنتخابية وتأكيدنا لدورنا في تأمين خدمة مياه الشرب والصرف الصحي داخل تلك اللجان.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لبحث ومناقشة الإستعدادات والتجهيزات الخاصة بإنتخابات مجلس النواب لعام 2020 بنطاق المحافظة والتى من المقرر عقدها خلال يومى 7 و 8 من الشهر الجاري للتعامل الفورى في حالة حدوث طوارىء مفاجئة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة