السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم


فيديو | رموز الجالية المصرية بالسعودية يدعون المصريين بالخارج للمشاركة فى انتخابات النواب

محمود كساب

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 05:38 م

 



حثت  الجالية المصرية فى السعودية المصريين بالخارج للمشاركة بانتخابات مجلس النواب،  وذلك بمرحلة الثانية من العملية الانتخابية.
من جانبها عقدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعاً بأعضاء غرفة عمليات الوزارة؛ لمتابعة مشاركة المصريين بالخارج في اليوم الثاني من تصويتهم في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، والتى انطلقت أمس الإثنين الموافق 2 نوفمبر، وتستمر هذه العملية حتى اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر.
وقالت نبيلة مكرم  إن المشاركة فى انتخابات مجلس النواب حق دستورى لكل مصرى بالخارج، وما قد لمسناه من تحرك المصريين بالخارج تجاه المشاركة فى الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الأولى يعكس حرص المصريين بالخارج على المشاركة فى تشكيل السلطة التشريعية، على الرغم من الظروف التى يمر بها العالم فى مواجهة فيروس كورونا.
 أثنت وزيرة الهجرة على دور رموز ورؤساء الجاليات المصرية بالخارج، وذلك لحثهم الناخبين بالخارج على المشاركة في انتخابات مجلس النواب 2020 خلال هذه المرحلة المحورية فى تاريخ الوطن والتي تتطلب من كل ناخب مصرى بالداخل والخارج المشاركة فى رسم طبيعة المرحلة لاستكمال ما بدأته الدولة المصرية من خطوات نحو التنمية والتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة