درة وهانى سعد
درة وهانى سعد


درة: تزوجت من رجل مُطلق.. وزوجته الأولى: أنا على ذمته

نورهان نبيل

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 07:38 م

قررت النجمة درة الرد على الهجوم الحاد الذي تعرضت له بعدما تداولت أخبار تؤكد أن زوجها هاني سعد متزوج ولديه ثلاث أطفال وأن درة هي الزوجة الثانية له .

وقالت في تسجيل صوتي: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجون الشائعات ويصطادون في الماء العكر ربي يهديهم.. كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة.. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا... واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

إقرأ أيضا : أشهرهن شريهان وصابرين | 4 نجمات وافقن على لقب «ضُرة»

وتابعت درة، "ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".

ولكن تصريح درة لم يوقف الجدل، فالبعض زعم أنها أدلت بهذه التصريحات لكي توقف الهجوم عليها بأي شكل خصوصًا وأن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات وأنها في الحقيقة الزوجة الثانية لهاني سعد خصوصًا مع تأكيد زوجته الأولى بأنها مازالت على ذمته حيث تم تداول منشور لها قالت من خلاله :" أنا وهاني لم ننفصل".

البعض الآخر دافع عن درة وأكد أن زوجته الأولى تكذب وتسعى لإثارة الجدل .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة