منتخب كمال الأجسام
منتخب كمال الأجسام


منتخب مصر يصل إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام

محمد عبادي

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 08:41 م

وصل منتخب مصر لكمال الأجسام للرجال، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة سانتا سوزانا الإسبانية للمشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام المقرر انطلاقها الخميس المقبل، وتستمر حتى ٩ نوفمبر الجاري.

وفور وصول البعثة إلى مقر إقامتهم حصلوا على فترة فترة راحة أعقبها دخولهم في التدريبات استعداداً لانطلاق البطولة .

 ومن المقرر أن يعقد غدا الأربعاء الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، اجتماعا مع اللاعبين سواء الرجال أو الأساتذة والأجهزة الفنية والإدارية لحثهم على بذل الجهد والتركيز في التدريبات، وذلك من أجل الحصول على مراكز متقدمة ورفع علم مصر في البطولة العالمية.

يذكر أن منتخب مصر الرجال والأساتذة لكمال الأجسام قد سافر فجر اليوم إلى مدينة سانتا سوزانا الإسبانية، للمشاركة في بطولة العالم  لكمال الأجسام.

ويرأس البعثة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد ويرافقه المهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد، وكابتن محمد محسن الحكم الدولي، وكابتن محمد محسن بودي مدرب المنتخب القومي، وكابتن أسامة مدبولي مدرب المنتخب، وأبطال اللعبة أمير معبد، سيد النسر ، ياسر عتبه، أحمد سامي، عمرو الحديدي، شريف الشيوي، حمدي غانم، هاني معتمد، أحمد محمد عبد العزيز، سراج الدين طه، فادي محمد، هشام أبو الدهب،مصطفى الكاشف، محمد إسماعيل زايد، حمدي نوفل، السيد محمود ،وائل يوسف ، محمد شعبان، عماد محمود، محمد نشأت، ومحمد حكم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة