عمرو دياب
عمرو دياب


صور| الهضبة مع الراقصة جوهرة في أحدث ظهور بالجونة

محمد طه

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 09:39 م

بعد أن أحيا حفل ختام مهرجان الجونة 2020، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة عمرو دياب مع الراقصة الاستعراضية جوهرة، أثناء تواجدهما في مدينة الجونة.

ويظهر في الصورة عمرو دياب وهو يلتقط سيلفي مع جوهرة ومدير أعمالها باسم عبد المنعم، ولم ينشر أية من الهضبة وجوهرة تلك الصورة على حساباتهما عبر السوشيال ميديا، ولكن نالت الصورة إعجاب الجمهور اللذين تداولوها عبر حساباتهم المختلفة.

وأحيا عمرو دياب حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020، وافتتح الحفل بأغنية "الليلة" وسط تفاعل جماهيري كبير من الحضور الذين رددوا معه أشهر أغنياته، وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه منها قمرين، تملي معاك، وده لو اتساب، و أماكن السهر وأغنيته الجديدة "الجو جميل" التي طالبه الجمهور بها أكثر من مرة.

وظهر الهضبة بإطلالة "سيمي فورمال"، حيث ارتدى بليزر رمادي مع قميص أبيض، ونسق الهضبة مع البليزر بنطلون جينز وكوتشي أبيض مما حول الإطلالة من كلاسيك إلى جاكوال.

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة