صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| صلاح يسجل.. وليفربول يكتسح أتالانتا وينفرد بالصدارة

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 11:50 م

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مضيفه أتالانتا الإيطالي بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «جيويس»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

وافتتح دييجو جوتا، التسجيل للريدز في الدقيقة 17، من تمريرة أرضية طولية رائعة عن طريق أرنولد إلى جوتا بين المدافعين، لينفرد جوتا بالحارس سبورتيلو ليضعها بطريقة رائعة إلى الشباك.

وعزز جوتا النتيجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 33، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد أن استلم الكرة بقدمه اليسرى وسدد كرة صاروخية بقدمه اليمنى.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 48، من هجمة مرتدة سريعة، حيث انفرد صلاح على إثرها بالحارس سبورتيلو من وسط الملعب ووضعها بطريقة رائعة في الشباك.

وأضاف ساديو ماني، الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 50، من تمريرة رائعة عن طريق محمد صلاح، انفرد على إثرها "ماني" بالحارس سبورتليو ليضعها بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وأحرز دييجو جوتا الهدف الخامس في الدقيقة 55، من تمريرة بينية عن طريق ساديو ماني، لينفرد جوتا بالحارس سيورتيلو ليسدد كرة رائعة من فوق الحارس.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، فيما توقف رصيد عند أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثاني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة