محمد صلاح
محمد صلاح


أول تعليق من «صلاح» بعد فوز ليفربول على أتالانتا 

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 01:17 ص

أبدى النجم المصري محمد صلاح، سعادته بعد قيادته ليفربول لاكتساح أتالانتا بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

واكتسح ليفربول مضيفه أتالانتا، بخماسية دون رد، في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا، سجل دييجو جوتا «هاتريك» و محمد صلاح «هدف» وساديو ماني «هدف».

وأرسل محمد صلاح، تهنئة لزميله ديوجو جوتا بعد تسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» لأول مرة له في دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «لعبوا مباراة مفتوحة وتمكنا من إيجاد الفرص وجوتا سجل 3 أهداف وأهنئه بالتسجيل».

وأضاف صلاح: «كان لابد أن نفوز بالمباراة ومواصلة البداية الرائعة.. جميعنا هنا نساعد بعضنا البعض ونعطي 100% وسعداء بهذا».

يذكر أن محمد صلاح، حقق إنجازا تاريخيا مع فريقه ليفربول، بعدما عادل رقم الأسطورة ستيفن جيرارد في دوري أبطال أوروبا، وأحرز النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث لفريقه ليفربول في مرمى أتالانتا في الدقيقة 48، من هجمة مرتدة سريعة، حيث انفرد صلاح على إثرها بالحارس سبورتيلو من وسط الملعب ووضعها بطريقة رائعة في الشباك.

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن محمد صلاح رفع رصيد أهدافه الأوروبية بقميص الريدز في دوري الأبطال منذ عام 2017 إلى 21 هدفًا.

وأوضحت أن صلاح نجح بهذا الهدف، في معادلة عدد أهداف ستفين جيرارد، أسطورة ليفربول، كأكثر لاعب سجل بقميص الريدز في دوري الأبطال.

وأصبح محمد صلاح ثاني لاعب يسجل 21 هدفا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعد أسطورة الريدز ستيفن جيرارد.

وخاض «صلاح» مباراته رقم 50 في دوري أبطال أوروبا الذي يشارك خلالها للمرة السابعة في مسيرته، ليسجل حتى الآن 24 هدفا، بواقع 21 مع ليفربول، 2 مع بازل السويسري وهدف وحيد بقميص روما الإيطالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة