تعقيم جميع اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب
تعقيم جميع اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب


«تعليم القاهرة»: تعقيم جميع اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب

منةالله ممدوح- محمود كساب

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 09:19 ص

أكد محمد عطية وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، استعدادات مدارس القاهرة النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020، حيث يتم الآن استكمال استعدادات المدارس مقار اللجان الانتخابية.

وشدد عطية، على مديري عموم الإدارات ومسئولي الاتصال السياسي المعنيين مراجعة جميع المدارس وجاهزيتها من أعمال الصيانة، السباكة، الكهربا، والتنسيق مع الحي وشركة الكهرباء لتوفير مولدات كهرباء في اللجان العامة.

وشدد، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على ضرورة تنفيذ تعليمات محافظ القاهرة والتعليمات المستدامة للانتخابات من  توفيركراسي متحركة لكبار السن والتعاون مع الحماية المدنية لتوفير والتأكد من جاهزية طفايات الحريق وتوفير مياه صالحة للشرب وتجهيز أماكن انتظار الناخبين في أماكن متباعدة والتعاون مع المناطق الطبية والصحة بالإدارات وتوفير حجرة محكمة الغلق لتأمين الصناديق وتجهيز حجرة مبيت لقوات التأمين (تأمين اللجان وتجهيزها ) ونظافة اللجان وتعقيمها  بالتعاون مع رئيس الحى والتنسيق مع كافه الجهات والتعاون للصالح العام والتغلب على اى عقبات من منع أية تظاهرات احتفالية أمام اللجان.

وأكد محمد عبد الباسط مدير إدارة الاتصال السياسي على تواصله مع الإدارات التعليمية تنفيذا لتوجيهات مدير المديريةوإرسال مخاطبات لادارات القاهرة ال32 بتلك التوجيهات وحث الجميع علي التعاون للصالح العام.

كما شدد مدير المديرية علي  عدم الإدلاء باية تصريحات لوسائل الإعلام بكافة أشكالها سواء بالايجاب أو السلب وعدم الظهور الإعلامي فيما يخص العملية الإعلامية  أو التواجد بمقر اللجان أو توجيه العاملين لتأييد شخص معين

وأكد على أهمية التوعية للعاملين ونشر دعوات للمشاركة الإيجابية من خلال حملات التوعية علي موقع المديرية ومنصتها الرسمية علي صفحة التواصل الاجتماعي  «فيس بوك». 

اقرأ ايضا|التعليم تكشف حقيقة غلق المدارس منتصف نوفمبر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة