عاصي الحلاني
عاصي الحلاني


الليلة.. عاصي الحلاني يحيي رابع أيام مهرجان الموسيقى العربية

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 01:32 م

يستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني، مساء اليوم الأربعاء 4 نوفمبر، لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً في رابع أيام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 29.

ومن المقرر أن يغني عاصي الحلاني، باقة من ألمع وأشهر أغانيه اللبنانية والمصرية التي يتفاعل معها الجمهور، وسيشاركه في الحفل ابنه الوليد.


ويحضر عاصي الحلاني مفاجأة للشعب المصري، بغنائه الليلة "أيوة يا مصريين" أمام جمهور دار الأوبرا المصرية والتي قام بغنائها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالات أكتوبر، والتي تأتي كهدية محبة لمصر وشعبها، معربا عن سعادته بغنائها "أيوة يا مصريين"، مشيرًا إلى أنها كانت فرصة رائعة بالنسبة له وسيغنيها لأول مرة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.


وكانت وزيرة الثقافة د.إيناس عبد الدايم افتتحت، أول أمس الإثني 2 نوفمبر، فعاليات المهرجان الذي يقام في الفترة من 1 لـ10 نوفمبر، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة "النافورة، والصغير، والجمهورية، ومعهد الموسيقى العربية" وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة