نجوم الفن مع السيارة "رولز رويس"
نجوم الفن مع السيارة "رولز رويس"


أشهرهم محمد رمضان..«رولز رويس».. الأقرب إلى قلب النجوم

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 02:30 م

 

 ميادة عمر

أصبح نجوم الفن في الفترة الأخيرة يهتمون بشراء السيارات الفارهة التي أصبحت موضة يتباهون بيها أمام الجمهور، ومنهم السيارة "رولز رويس"، التي شكلت أهتماماً كبيراً عند بعض النجوم وأشهرهم النجم محمد رمضان، الذي يشتهر بأسطول سياراته.

ولوحظ في الفترة الأخيرة أن السيارة "رولز رويس" لفتت إنتباه الجمهور بعدما أمتلكها عدد من النجوم فكانت في مقدمتهم النجمة الكويتية "أحلام" التي تمتلك السيارة بأحدث موديل لها والتي تخطى سعرها الـ 10 مليون جنية وهي باللون "الموف والفضي".

وفي مصر بدأ محمد رمضان، في شراء عدد من السيارات الفارهة ومنهم سيارتين "رولز رويس"، واحدة في مصر والأخرى في دبي، والتي حصل على ترخيصها الأيام الماضية وحلمت أرقام معدينة "1111" وهو الرقم الأقرب لمحمد رمضان بسبب ذكره دائماً بأنه "نمبر وان".

وأثارت الفنانة الشابة ياسمين صبري، جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية بعدما تداولت صور لسيارتها الـ "روز رويس"، داخل الجمارك وهي هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقدر ثمنها بـ 10 مليون جنية، وأصبحت حديثاً للسوشيال ميديا بعد ظهورها بالسيارة.

وتفاجئ الجمهور مساء أمس، بالفنانة الشابة مي عمر، وهي بجوار سيارة من ماركة "رولز رويس"، وبدأ البعض يتسائل هل هي سيارتها الجديدة أم هذه الصورة من كواليس مسلسلها الجديد "لؤلؤ" التي تواصل تصويره خلال هذه الفترة ويشاركها في البطولة النجم أحمد زاهر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة