عاصي الحلاني عاصي الحلاني

فيديو | تجهيزات خاصة لحفل عاصي الحلاني بمسرح النافورة

محمد طه الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 09:03 م

انطلقت رابع ليالي حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29، مساء اليوم الأربعاء، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، تحت قيادة المايسترو هشام نبوي.

ويحيي النجم عاصي الحلاني حفله الليلة ضمن فعاليات المهرجان، ورصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم" الاستعدادات الخاصة لدار الأوبرا المصرية لحفل النجم اللبناني المقرر إقامته على مسرح النافورة.

وافتتحت الفقرة الأولى من الحفل الفنانة رحاب مطاوع التي صعدت للمسرح على أغنية "مال عليا مال"، وبعدها غنت "ع اللي جرى" و"سامحتك كتير"، وبعدها قدم عازف الكمان اللبناني جهاد عقل عددا من موسيقى الزمن الجميل.

كانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، قد افتتحت فعاليات المهرجان الذي يقام في الفترة من 1 لـ10 نوفمبر، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة: «النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية» وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لـ مهرجان الموسيقى العربية: «صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو».

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة