صورة مجمعة
صورة مجمعة


بحضور سميحة أيوب ومحمد صبحي..

شرم الشيخ للمسرح الشبابي يعلن تفاصيل دورته الخامسة 9 نوفمبر

دعاء فودة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 10:23 م

 يعقد مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل الدورة الخامسة التي تقرر انعقادها في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر كموعد ثابت للمهرجان في دوراته المقبلة .

يقام المؤتمر الصحفي الإثنين المقبل الموافق 9 نوفمبر بقاعة المؤتمرات بالدور الثالث بالمجلس الأعلى للثقافة الساعة السادسة مساء، وتقدمه الفنانة لقاء سويدان، وبحضور الفنانة سميحة أيوب، الرئيس الشرفي للمهرجان، والفنان محمد صبحي، رئيس اللجنة العليا، وعدد من الفنانين المشاركين في الدورة الخامسة في تخصصات مختلفة، منهم الفنان نضال الشافعي والفنانة مروة عبد المنعم والفنان محسن منصور والفنان طارق صبري، ومديرة المهرجان الدكتورة إنجي البستاوى.

اقرأ أيضا| حقيقة إقامة دورتين لـ«شرم الشيخ للمسرح» في سنة مالية واحدة

تنطلق الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة ما بين 16 إلى 20 نوفمبر الجارى بمدينة السلام شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، تحت رعاية الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وبرئاسة الفنان مازن الغرباوي.

وتترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان الكبير محمد صبحي، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة