مصطفى محمد
مصطفى محمد


صراع الهدافين يشتعل.. مصطفى محمد يتفوق على بن شرقي والشحات

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 11:51 م



اشتعل صراع هدافي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن نجح مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، في تسجيل هدفين في مرمى الرجاء المغربي ليقود الفريق الأبيض للتأهل إلى النهائي الإفريقي لمواجهة الأهلي.

وسجل مصطفى محمد، ثنائية في شباك الرجاء المغربي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-1، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لمواجهة غريمه الأهلى والتى ستقام يوم 27 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لأول مرة نهائي مصري في البطولة الإفريقية.


ورفع مصطفى محمد سجله التهديفي إلى 8 أهداف، متقدما لوصافة ترتيب هدافي دوري الأبطال، خلف الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق والذي رحل إلى نيم الفرنسي برصيد 10 أهداف.

وتخطى مصطفى محمد زميله المغربي أشرف بن شرقي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، ويحتل حسين الشحات لاعب الأهلي المركز الخامس برصيد 6 أهداف.

وسيكون الصراع مشتعلا بين ثلاثي الأهلي والزمالك في تحطيم رقم عريبي، وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء بعد الفوز في الإياب بنتيجة 3-1، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال على حساب الوداد البيضاوي بعد الفوز فى الذهاب بهدفين دون رد، وفى مباراة الإياب فاز بنتيجة 3-1.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة