بدر بانون
بدر بانون


أحمد شوبير يعلن موعد انضمام بدر بانون إلى الأهلي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 12:24 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد انضمام المدافع المغربي بدر بانون إلى النادي الأهلي، وذلك بعد نهاية مشواره مع فريقه الرجاء المغربي بعد وداع البطولة الإفريقية بالهزيمة أمام الزمالك.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه على قناة «أون تايم سبورتس»، «بدر بانون سيعود إلى بلاده مع الرجاء بشكل طبيعي، ثم سيتم الإعلان عن إنضمامه للأهلي من خلال الرجاء، ثم سيعود إلى القاهرة لتقديمه وبدء مسيرته مع النادي الأهلي».

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي بنتيجة 3-1 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة غريمه الأهلى والتى ستقام يوم 27 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لأول مرة نهائي مصري في البطولة الإفريقية.

وانضم بدر بانون إلى النادي الأهلي قادما من فريق الرجاء المغربي في صفقة قيمتها 2 مليون دولار بعقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة.

وكانت جريدة «الصحيفة» المغربية قد قالت إن بدر بانون قام بزيارة سرية إلى مقر النادي الأهلي بعدما غادر معسكر الرجاء أمس الثلاثاء، وقام بإنهاء كل الأمور المتعلقة بانضمامه للقلعة الحمراء، والتقاط صورة بقميص الفريق للتمهيد للإعلان عن الصفقة بعد لقاء الزمالك والرجاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة